هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

                                                                                                                        :: || شبكة منتدى إعلاني الإلكترونية || ::

  !{ إعلآني..!»         منتجات شركة أفون
  !{ إعلآني..!»         صالون لومي للتجميل

    وظائف إدارية شاغرة بديوان المراقبة العامة حتى 1/6/1432هـ.

    مندوب إعلاني
    مندوب إعلاني


    عدد المساهمات : 71
    تاريخ التسجيل : 12/04/2011

    وظائف إدارية شاغرة بديوان المراقبة العامة حتى 1/6/1432هـ.  Empty وظائف إدارية شاغرة بديوان المراقبة العامة حتى 1/6/1432هـ.

    مُساهمة من طرف مندوب إعلاني السبت 30 أبريل 2011, 3:30 am

    بسم الله الرحمن الرحيم

    علن ديوان المراقبة العامة عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى ( مراقب مالي ، ومساعد مراقب مالي ) بالمراتب ( التاسعة ، الثامنة ، السابعة ، السادسة ) والتي يعتزم الديوان شغلها عن طريق النقل بمناطق (نجران ، وتبوك ، والحدود الشمالية) ويدعو من لديه الرغبة في العمل بالديوان أن يتقدم بطلبه لإدارة شئون الموظفين بديوان المراقبة العامة على العنوان التالي :
    ص.ب : 7185 الرياض : 11128
    البريد الالكتروني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    للاستفسار الاتصال على الهاتف/4056770 تحويله 2227/2228/2348
    الشروط المطلوبة:
    1- أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس محاسبة.
    2- أن لا تقل مدة خدمته الحالية عن ثلاث سنوات في الشئون المالية والمحاسبية.
    3- أن يجتاز المقابلة الشخصية التي تجرى له من قبل الديوان.
    4- إحضار خطاب موافقة من جهة عمل المتقدم على نقل خدماته للديوان في حالة
    ترشيحه للعمل بالديوان ، واجتيازه المقابلة الشخصية.
    5- أخر موعد لاستقبال طلبات النقل للديوان يوم الأربعاء الموافق 1/6/1432هـ.
    6- سيتم استبعاد أي طلب لا تنطبق عليه الشروط.
    7- تحديد المنطقة التي يرغب المتقدم العمل بها.
    الوثائق المطلوبة:
    1- بيان بالخدمة مصدق من نفس جهة عمل المتقدم موضحاً فيه تاريخ بداية
    خدمته والوظيفة والمرتبة التي يشغلها.
    2- صورة مصدقه من المؤهلات العلمية والدورات التدريبية.
    3- صورة الهوية الوطنية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 28 أبريل 2024, 8:36 am